أنشئ موقع أو متجر احترافي في 5 دقائق بسهولة

أنشئ موقع أو متجر احترافي في 5 دقائق بسهولة


نبدة عن الموضوع : 



كما قراءة في العنوان اليوم سأريك أسهل و أفضل طريقة أن يكون عندك موقع على الأنترنت في أسرع من 5 دقائق , سواء موقع شخصي أو موقع لشركة الناشئ أو حتى الخدمة التي تقدمها . أو الشركة بدأت عملها للتو فا مهم أن يكون لديك Website . من أكثر الحاجات التي يتم إستخفاف بها هو أن يكون لديك Website هدا الأخير لديه فوائد كثيرة جدآ كامل القراءة للنهاية حتى تتمكن من إنشاء موقع خاص بك عبرة إستخدام الخدمة من موقع wuilt التي تسهل لنا أفضل و أسرع طريقة لإنشاء موقع أو متجر , و جميل في الأمر أنا هده الخدمة عربية و مشرفين و مطورين لها عرب.



مهتمين في هده الفترة أنه يكون لديك online present من خلال website سواء أنت شركة أو فرد هناك مميزات و فوائد كثيرة جدا لما يكون عندك website يعني لو أنت شركة موقع يعطيك مصدقية و قيمة و تجعل الناس تتق بك بشكل أفضل. لو الموقع معمول بشكل إحترافي تجعل الناس تميل إليك أكثر و تبني ثقة مع الأخرين.

الخدمة التي سنستخدمها اليوم هي Wuilt عبرة موقع www.wuilt.com و هي شركة عربية , يجب عليك في الأول إنشاء حساب على الموقع عبرة ( الإسم الكامل و البريد الإلكتروني , الرقم ).



ما نوع الموقع الدي تريد إنشائه.


هل تحتاج موقع الإلكتروني متعدد اللغات لعملك؟
هل تحتاج متجر الكتروني لكي تضيف عليه منتاجتك و تبدأ بيع عبرة الأنترنت ؟


قم بضغط على الشئ الدي تريده و تم تختار اللغة التي تريد بها الموقع و بعدا دلك سيظهر لك بعض الخانات قم بملئها مثل اسم العمل و مجال العمل و نبدة أو وصف لمشروعك + إضافة لوغو الشركة .

التالي تقوم بوضع الخدمات التي تقدمها في موقعك و يمكنك وضع أكثر من خدمة مع وصف لكل واحدة منهم 



• بيانات  المتجر يعتي رقم الهاتف و البريد الإلكتروني حتى يتواصل معك الناس مهتمين بخدمتك .

الشئ الجميل في الموقع هو أنه مربوط بخدمة الدكاء الإصطناعي يعني يضع صور في موقعك بدون على حسب خدمة التي تقدمها بدون أي مجهود منك 
 
و بدون شك يمكنك تعديل على موقعك بشكل مفصل عبرة اللغات , الخطوط, الملفات 


و لكن في الموقع تظهر لك بعض الإعلانات و بعد أسبوع لن يصبح لديك القدرة أكثر للتعديل على متجرك , لكن يمكنك ترقية متجرك عبر إشتراك معهم بثمن معين و يتيح لك دلك العديد من الخدمات و تعطيك صلاحية أكثر للموقعك .
عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-